هناك العديد من الأنظمة الشائعة في مجتمع لعبة البلاك جاك ، والعديد من اللاعبين الذين يعتمدون عليها للحصول على تجربة ألعاب أكثر ربحية. حتى إذا لم يكن لدى الموزع واللاعب نفس الاحتمالات ، فهناك طرق لتوجيه الميزان لصالحك.

طريقة الرهان المسطح

يفضل العديد من محبي القمار طريقة المراهنة هذه لأنها سهلة الاستخدام. مفهوم الرهان المسطح هو أنك تراهن بنفس المقدار مع كل توزيع ورق. هذا يقلل من المخاطر التي يتعرض لها كل واحد ويساعدك على التحكم بشكل أفضل في ميزانية لعبتك.

يعتمد مبلغ الرهان على ميزانيتك وخطتك السابقة فيما يتعلق بعدد الأيدي التي تريد لعبها. إذا التزمت بفكرتك الأصلية ، فلن تواجه أي مشكلة في التحكم في لعبة البلاك جاك وتجنب الدخول في مواقف محفوفة بالمخاطر.

باستخدام هذه الطريقة ، يمكن للاعبين تجنب إنفاق الكثير ، والموقف الوحيد الذي قد لا يلتزمون فيه بالخطة الأصلية هو أن لديهم فرصة لمضاعفة الكمال. الميزة الكبيرة للرهانات المسطحة هي أنه يمكنك الحد من خسائرك. العيب الوحيد هو أنه يمكن أن يكون هناك العديد من الفرص الضائعة لتحقيق فوز جيد في سلسلة الفوز.

تقدم إيجابي

الفكرة وراء الرهانات الإيجابية في التقدم هي أن لاعبي البلاك جاك يمكنهم بالفعل الاستفادة القصوى من خطوط الأرباح والحصول على أفضل الأرباح الممكنة. على الرغم من وجود بعض أوجه القصور في هذا النظام ، إلا أنه يمكن أن يزيد في الواقع الفوائد التي يمكن أن يحققها اللاعب عند الفوز على التوالي.

ربما ذكرتم بالفعل فكرة هذه الطريقة بالاسم. الفكرة الأساسية وراء الرهان الإيجابي هي أنه في كل مرة تكسب فيها يدًا ، يجب عليك زيادة مقدار رهانك. إذا كنت في سلسلة فائزة ، فقم بزيادة رهانك حتى تفقد توزيع الورق. بمجرد حدوث ذلك ، ستعود إلى الرهان الأصلي الذي بدأت به.

يجب التمسك برهانك الأصلي حتى تكسب سلسلة من الفوز وتزيد من رهانك مع كل فوز. تستمر هذه الزيادة دورة حتى خسارتك القادمة. يسمح رهان التقدم الإيجابي للاعبين بزيادة أرباحهم ، ولكنه يتجنب الخسائر الأكبر بمجرد انتهاء سلسلة الفوز.

الشيء الذي يجب الانتباه إليه هو مقدار زيادة رهاناتك عندما تبدأ في الفوز. من المهم أيضًا معرفة وقت التوقف عن اللعب وعدم الاستثمار كثيرًا في اللعبة. ،

إذا كنت تتحكم في اللعبة ، فيمكنك تجنب الخسارة الفظيعة بمجرد انتهاء سلسلة الفوز. من الجيد دائمًا مراعاة النوايا الأولية فيما يتعلق بعدد الأيدي التي اخترت احترامها والميزانية التي حددتها قبل اللعب.

تختلف الآراء غالبًا فيما يتعلق بفعالية النظام في رهانات النمو الإيجابية. على الرغم من أن طريقة المراهنة هذه قد سمحت للعديد من اللاعبين بجني الكثير من المال ، إلا أن بعض الخبراء يقولون إن هذا النظام غير قابل للتطبيق للغاية إذا كان يستخدم الكثير من الأيدي. في الواقع ، عندما يستخدم اللاعبون أسلوب الرهان الإيجابي للتقدم في جلسات اللعب الطويلة ، فإنهم يقتربون من النتيجة التي كانوا سيحققونها لو اتبعوا طريقة المراهنة المسطحة.

هناك أيضًا عامل رئيسي يمكنك استخدامه لتحقيق أرباح كبيرة: حظك. بعد كل شيء ، يعتمد نجاح الرهانات الإيجابية التقدمية على عدد الأيدي التي فازت بها وانتظام خطوطك الرابحة. إذا لم يكن الحظ إلى جانبك ، فقد يفشل نظام المراهنة هذا.