في هذه المقالة أشرح بعض “نصائح الروليت” المثيرة للاهتمام للروليت. بمعنى آخر ، لا يمكنهم منحك أي ميزة رياضية ، لكن من الممتع لعبها ، ومع نصائح إدارة أموالي ، يمكنهم تقليل التوقعات السلبية العامة للعبة.

من المحتمل أن تكون الروليت والكرابس من أقدم ألعاب الكازينوهات الحديثة وجميع الكازينوهات على الإنترنت. في الواقع ، تم ممارسة لعبة النرد حتى وقت القيصر – وربما أكثر في الماضي.

كانت العظام التي دفعت البشر من الأغنام ، وكانت في بعض الأحيان تنتظر البشر – وذهبت عجلة الرجل بعيدًا عن الماضي. يمكن أن تكون الدروع أكثر من حماية أنفسهم. احتاج الجنود إلى ألعابهم ، وهذه الدروع الدوارة يمكن أن تجلب الكثير من البهجة دون خوف من أن يقتلها العدو.

نصائح وأنظمة الروليت

أولاً وقبل كل شيء: ما هو الفرق بين نظام اللعبة وجولة اللعبة؟ ليس كثيرا حقا أرى أنظمة الألعاب كنهج أكثر تعقيدًا في لعبة مثل لعبة الروليت. أتصور خدعة الروليت كوسيلة أقصر وأسهل لمعالجة اللعبة. والآخر قصير وحلو وليس شديد المطالب.

واحدة من أكثر الحيل المسلية في لعبة الروليت تستخدم استراتيجية الروليت ذات الأرقام الكبيرة. هذه هي استراتيجية الرقم المباشر التي تضع فيها مباشرة على الأرقام المحددة.

ألق نظرة على كل لوحة معلومات من لعبة الروليت ، والتي تظهر عادةً آخر 20 رقمًا تم ضربها ، وما الذي تشاهده دائمًا تقريبًا؟ هذا صحيح؛ تم تكرار رقم واحد أو أكثر. لا تكون متحمس جدا. انها ليست غير شائعة. في الواقع ، إنه شائع في جميع الألعاب العشوائية ، بما في ذلك لعبة الروليت. تتكرر الأرقام عادة بأطوال 20 ثورة فقط.

الخدعة مع عدد كبير الروليت هي أخذ أي رقم كان مكررًا وضبط هذا الرقم. إذا كان هناك أكثر من رقم ، راهن على كل من هذه الأرقام.
كم الرهان؟

مهما كان رهانك العادي ، فهذا هو الرهان الذي تضعه على هذا الرقم. إذا كان هناك أكثر من رقم واحد ، قم بتعيين الحد الأدنى للرهان على جميع أجهزة الإرسال.

من النادر تكرار ثلاثة أرقام. ومع ذلك ، حتى لو لم أرها بهذه الطريقة ، فهذا يحدث.

ملاحظة

إذا كنت لاعبًا يراهن على أكثر من الحد الأدنى للطاولة ، فحاول توزيع مبلغ رهاناتك بحيث لا تراهن أكثر مما يكون عادةً رهانًا بسيطًا إذا رهانت بأعداد كبيرة. قد يرغب لاعب بقيمة 50 دولارًا في تقسيم رهانه البالغ 25 دولارًا / 25 دولارًا إلى رقمين كبيرين.