كما ذكرنا سابقًا ، بغض النظر عن نوع أنظمة الرهان والاستراتيجيات المستخدمة ، لا يمكنك العثور على كازينو يقدم لعبة ورق مع احتمالات الفوز مقارنة بميزة المنزل.

بالإضافة إلى ذلك ، قد تؤدي بعض القواعد إلى زيادة الحافة المنزلية ويتعين على اللاعبين تجنب متغيرات البلاك جاك التي تستخدم مثل هذه الميزات الضارة. إذا كنت تبحث عن لعبة ذات 21 فوزًا ، أو على الأقل ميزة ، فتجنب الإصدارات التي تقدم رهانات إضافية أو مضاعفة في 10 و 11. إذا فاز التاجر على 17 ضعيفًا ، فهناك المزيد من الألعاب التي يتم دفعها من 6 إلى 5 ممنوع المضاعفة بعد القسمة والعودة ارسالا ساحقا ، يجب أيضا تجنب اللعبة.

تشتمل إصدارات لعبة ورق التي توفر ميزة أقل في المنزل على ألعاب بها عدد أقل من الطوابق (يعد سطح السفينة هو الخيار الأفضل فقط). يمكن لأفضل خيارات البلاك جاك أيضًا مضاعفة ورقتين ، وتقديم الفوز من 3 إلى 2 ، وإعادة توزيع الخدمات ، ووضع التاجر على 17.

تجدر الإشارة إلى أن مقدار الرهان الذي تقوم به لا يؤثر على حافة المنزل. ومع ذلك ، فإن المبلغ الذي تربحه أو تخسره بالمراهنة يعتمد على ميزة منزلك أو منزلك.

حتى إذا كانت الاحتمالات لا تزال مواتية في المنزل ، يمكن للاعبين ذوي الخبرة مراعاة نسبة الكازينو واختيار اللعبة التي يحصلون فيها على أعلى المكاسب أو الخسائر الأكثر منطقية.

ترقيات سلبية

تنسيق الرهان شعبية أخرى هو التقدم السلبي. مقارنة بأنظمة المراهنات الأخرى التي تستخدم تقدمًا إيجابيًا ، فإن طريقة المراهنة هذه تنطوي على مخاطرة كبيرة حيث يحتاج اللاعبون إلى ميزانية كبيرة لمتابعة نمط هذا النوع من المراهنات. نظرًا لأن هذا النوع من الرهان ليس مناسبًا لجميع أنواع لاعبي البلاك جاك ، فإن أولئك الذين هم جددًا نسبيًا في اللعبة يفضلون تقدمًا مسطحًا أو إيجابيًا.

الفكرة وراء الرهان مع تقدم سلبي هي أنه يجب عليك زيادة مبلغ الرهان على اليد التالية بعد خسارة الرهان السابق. أنت تقرر كم تريد زيادة حصتك في الجولة التالية. الهدف من نظام التقدم السلبي هو الحصول على يد في نهاية المطاف ، وبفضل المخاطر العالية لديك ، تكون قادرًا على استرداد معظم أو كل خسائرك من الأيدي السابقة.