في تطبيق روليت عدد كبير من الجولة تراهن على لوحة القيادة. بمجرد اختفاء الرقم من لوحة القيادة ، توقف عن العد. إذا لم يتم تكرار أي رقم ، فلن تراهن حتى تظهر نسخة مكررة. الرهان لا يتطلب الحد الأدنى من الانضباط من جانب اللاعبين ، ولكن إذا كنت لا تراهن على جولات معينة ، فلن توفر المال. هذا لا ينبغي رفضه. لا رهان على حافة المنزل – بالطبع.

أخطأ في سلبية الأعداد الكبيرة

ماذا عن لاعبي الروليت الذين يفضلون المراهنة على الأرقام؟ أو إذا كنت ترغب في تعيين أرقام ليست على لوحة القيادة حتى الآن؟

هذه الرهانات السلبية صالحة مثل تلك التي أقترحها ، لكنها تنتمي إلى فئة مختلفة. العدد الكبير عبارة عن جولة مراهنة إيجابية تعتمد على الأرقام الموجودة في لوحة النتائج وليس ضدهم. إنها أسهل بكثير من الفئة السلبية حيث يتعين على اللاعب تتبع الأرقام غير المعالجة (إذا لم تظهر على لوحة القيادة). ) ، والتي قد تتطلب جهاز كمبيوتر محمول والقلم. وكم من تلك الأرقام التي لم تقابلها أو تكررها؟ يمكن أن يكون من الصعب الإجابة على هذه الأسئلة.

ما هو إذا كانت هناك أسئلة مختلفة لديها تردد مختلف

قل ، يكرر رقم واحد ، وآخر يكرر مرتين؟ هل تعاملهم بشكل مختلف؟ قد يرغب بعض اللاعبين في المراهنة أكثر على الرقم المكرر أكثر من مرة. لا أوصي بهذا لأن هذه الرهانات الأكبر يمكن أن تكون خطرة على تمويلك. مجرد الرهان على الأرقام المتكررة.

أنت لا تزيد من فرصك للفوز إذا كنت تنفق المزيد من المال. يمكنك ببساطة زيادة المبلغ الإجمالي الذي يجب أن تخسره مع مرور الوقت. إذا وصل عدد من النقود بمزيد من المال ، فستكسب بالتأكيد المزيد من المال ، لكن هذا لا يعني أن المنزل يكسب أقل بمرور الوقت ، إذا راهنت بهذه الطريقة. لمزيد من المال الذي تضعه ، كلما زاد دخل المنزل.

يرجى ملاحظة أنه يجب عليك دائمًا تذكر أنه بغض النظر عن نظام المراهنة الذي تستخدمه أو النظام الذي تستخدمه ، لا يمكنك تغيير الرياضيات الأساسية للروليت. لدى عمان مزدوجة صفر عجلة فرصة 38 للحصول على رقمك ، بينما لدى عجلة الصفر الأوروبية الأوروبية فرصة 37. هذه الاحتمالات لا تتغير حسب رهاناتك.

المزيد من الخدع الرائعة من لعبة الروليت

يجب ألا يراهن اللاعبون مباشرة على الأرقام. بعد كل ذلك ، مع وجود واحد من أصل 38 على عجلات مزدوجة الصفر في آسيا ، قد يكون هناك أوقات انتظار طويلة للغاية قبل أن يصل العدد (نعم ، هذا صحيح ، يمكن أن يصل العدد على الفور) وقد يثبط ذلك العديد من اللاعبين.

إذا استخدمنا عجلات مزدوجة أمريكية كدليل ، فيمكننا إظهار طرق أخرى للعب الرقم الكبير. يمكنك تطبيق نفس التقنية على الدراجة الأوروبية تمامًا ، لذلك أحسدك ، أولئك الذين لديهم الفرصة للعب الدراجة الأوروبية بصفر!

ملاحظة

تبلغ عجلة الصفر الأوروبية الواحدة ضعف ضعفي العجلة الأمريكية الصفرية. حافة المنزل هي 2.7 ٪ ، في حين أن العجلة المزدوجة الأمريكية تبلغ 5.26 ٪. لذلك إذا كانت لديك الفرصة ، فكر في اللعب بعجلات واحدة صفرية.